مستقبلنا العربي | ابداع بلا حدود
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مصرع طفلة أردنية دهسها مراهق سعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوع
لصمتي روآيه
مشرفة
مشرفة
avatar

الدولة : السعودية
المهنة : طالب
الجنس : انثى
المتصفح :
عدد المساهمات : 193
نقاط : 1809
السٌّمعَة : 21


مُساهمةموضوع: مصرع طفلة أردنية دهسها مراهق سعودي   الأحد 31 أغسطس - 19:32

مصرع طفلة أردنية دهسها مراهق سعودي 

لقيت طفلة أردنية (10 سنوات) مصرعها فجر الاحد ؛ بعد تعرُّضها لحادث دهس بالقرب من أحد المتنزَّهات غربي رفحاء، على يد مراهق يقود سيارة بسرعة عالية.

وقال شاهد عيان يُدعى فهد العنزي لـ'سبق': إن العائلة الأردنية كانت قادمة من الكويت متجهة للأردن، وتعرَّضت سيارتهم لعطل مفاجئ أجبرهم على استيقافها، والمكوث في أحد المتنزَّهات القريبة من الطريق الدولي لحين إصلاحها، وأثناء توجُّه الطفلة لإحضار شيء ما من السيارة عابرة الطريق، كان هناك مراهق يقود سيارة بسرعة عالية، وتفاجأ بخروج الطفلة وحاول أن يتفاداها إلا أنه ارتطم بها وطرحها أرضاً.

وبيَّن 'العنزي' أن عائلة الطفلة هرعت للموقع؛ لمشاهدة ما أسفر عنه الحادث، فيما ترجَّل المراهق من سيارته ليرى ماذا حدث للطفلة، وفي هذه اللحظة فقد والد الطفلة أعصابه وهو يشاهد طفلته ممددة على الأرض والدماء تسيل منها، فاعتدى على المراهق بالضرب المبرح، قبل أن يتدخل المارة ويقوموا بتخليص المراهق من بين يديه.

عقب ذلك أُوقِف المراهق، فيما نُقِلت الطفلة لمستشفى رفحاء المركزي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة في وقتٍ متأخر من الليل، بعد أن فشلت جميع الإسعافات والمساعي لإبقائها على قيد الحياة.

وكان وقع الوفاة أليماً على العائلة، فبعد إبلاغهم برحيلها دخلوا جميعهم في موجة شديدة من البكاء والعويل، وتعالت بينهم الصرخات حتى إن جدتها أصيبت بانهيار عصبي استدعى نقلها إلى المستشفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabfutur.3oloum.com/
 
مصرع طفلة أردنية دهسها مراهق سعودي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مستقبلنا العربي :: ثقف نفسك :: ثقف نفسك :: عالم القانون-