مستقبلنا العربي | ابداع بلا حدود
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايتي الأولى : ماتمنيت الآ وجودك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوع
لصمتي روآيه
مشرفة
مشرفة
avatar

الدولة : السعودية
المهنة : طالب
الجنس : انثى
المتصفح :
عدد المساهمات : 193
نقاط : 1835
السٌّمعَة : 21


مُساهمةموضوع: روايتي الأولى : ماتمنيت الآ وجودك   الثلاثاء 12 أغسطس - 5:16

سلأم بنات 
كيفكم ..؟
أخباركم..؟؟

بصرآحه هاذي اول روايه اكتبها كنت اكتبها بس ماقد نزلتها بمنتدى ووكذا انا قلت ماادري ماني متأكده وبعد عدت محاولات <قولي قسم
قررت انزلها احترت بالمنتديات وقررت انزلها بهالمنتدى 

وابي منكم تفاعل وكذا حركتات
فبليييز شجعوني وحمسوني 

فديتكم 

برب البارت الأول 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabfutur.3oloum.com/
لصمتي روآيه
مشرفة
مشرفة
avatar

الدولة : السعودية
المهنة : طالب
الجنس : انثى
المتصفح :
عدد المساهمات : 193
نقاط : 1835
السٌّمعَة : 21


مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى : ماتمنيت الآ وجودك   الثلاثاء 12 أغسطس - 5:17

بأإآكك

أول شي التعريف بألأبطال: 
ندى : عمرها 18 ونص تدرس آخر سنه ثانوي ماتعرف شي اسمه هدوء بشرتها قمحيه عيونها عسليه حدها قمر مرره مهايطيه ونذله لكنها طيبه بنفس الوقت 

نهله : صديقة ندى كأنها توأمها طول الوقت مع بعض اهلها متوفين ماعندها احد الا اخوها الكبير وعايشه مع اهل ندى عمرها 19 تدرس آخر سنه ثانوي ( بيضاء عيونها وساع شفايفها ورديه بسرعه تنحب لكنها اوقات نذله) 

شجن : صديقة ندى ونهله عمرها 19 تدرس معاهم آخر سنه بالثانوي تحب الهدوء مرره وناعمه عكس نهله وندى حالتها نفس حالة نهله ابوها وامها توفو بحادث وماعندها الا اخوها الكبير عايشه معاه (بيضاء عيونها صغيره شفايفها صغيره حدها تجنن)

عبدالله: اخو ندى الكبير والوحيد عمره 22 يدرس ثالث جامعه (نذل لكنه حبوب نسخه طبق الأصل من ندى)

شهد : اخت ندى وعبدالله الكبيره عمرها 24 تدرس آخر سنه جامعه مخطوبه لولد صديقة امها (زحمه) حددددهاا قمر بشرتها قمحيه عيونها بنيه شعرها قصير.

فيصل : خال ندى وعبدالله وشهد عمره 21 يدرس ثاني جامعه يحب يهايط كثير.

ياسر : اخو نهله الكبير والوحيد عمره 22 يدرس ثالث جامعه بلندن مغرور شويتين رزه بلبسه نسخه من نهله بس بشرته ع قمحي شوي حددده يهبل يدرس بلندن من ثلاث سنين 

عمر : اخو شجن الوحيد مهايطي رزه حده مززززه اسلوبه ذووق عمره 23 يدرس الطب عيونه بني وبشرته بيضاء 

ام عبدالله : عمرها 48 حدها طيووبه تحب تتريق مع اولآدها كثيير ربة بيت 

ابو عبدالله : عمره 49 طيب يحب يتترق مع اولآده حنووون مره متفهم لكن اذا عصب ي ويلهم مشترك مع اخوه التوأم بالشركه حقت ابوهم 








البارت الأول 

يوم الأربعاء آخر يوم بالإختبارات النهائيه للفصل الدراسي الثاني في المدرسه كل الشله جالسين ع درج الطوارئ ويبكون مرت معلمة التاريخ 
(حصه مره خطييره حدها متفهمه وطيوووبه ماعندها شي اسمه عصبيه)

حصه: اشبهم المزز يبكون مين زعلهم

نهله وهي ميته بكي : م محد زعلنا ب بس نبكي ع عشان بنفترق 

حصه: طيب انتو بتقابلون بعض بالكليه 

شجن : احنا يمكن نتقابل لكن هديل مانقدر نشوفها 

هديل ( من الشله) وهي تمسح دموعها : بنات خلآص راح اكلم مشعل (خطيبها) كل اسبوع نجي هنا 

احلام (من الشله) : بس برضو بنشتاقلك 

بشاير (من الشله) : وهي مو بمتزوجه هنا بتتزوجه برآ المملكه بتتزوج بميلآنو

حصه : يا بناتي يا حبيباتي هديل حتى لو تزوجته هناك راح ترجع تعيد زواجها هنا عشانكم وعشان اهلها 

رحاب ( من الشله ) : بس هي أهلها هناك 

ندى : خلآص عاد راح ترجع تعيده هنأإآ لأتجلسون تسوون مقادير 

البنات : هههههههههههههههههه

حصه : ايه كذا يلأ حبيباتي انا بروح لحصتي تبون شي 

البنات : سلأمتك 

وراحت 

احلام : بنات اليوم انا عازمتكم ع الغدا عندي بالبيت 

بشاير نكلم أهلنا ونردلك 

ضرب الجرس وقامو حظنو بعض اقوى حظن

شجن : بناااات اول ماتروحون البيت ادخلو ع الوآتس آب اوكك ..؟؟

البنات : اوك

اول ماخرجو مع الباب نهله صرخت : بنااااااااااااااااات الدفتر 

هديل : ايه صحح 

وراحو جابوه وجلسو ندى ورحاب يتضاربون بنص الشارع ع مين تأخذه 

رحاب : ندوش يا ******* انتي كل يوم معاك خليني آخذه 

ندى : حرآم عليك انا بس امس اخذته 

هديل : بنات خلآص حلومه تأخذه 

احلام : يب يب خلآص انا اخذه 

بشاير أخذت الدفتر منهم واعطته احلام 

رحاب : وقسم انك دب مع نفسك انتي وكلمتك صرررررررعه (وجلست تقلد ندى)

ندى : لأ يا شيخه ارحم من كلمتك ***** 

البنات : هههههههههههههههههههههههه

بشاير : يلأ بنات سواقنا جا حلومه يلآ باي بنات 

وراحو 

هديل : وانا كمان مشعل جا يلأ باي 

ندى غمزت لها : لأ تسوين شي بالسياره 

هديل : لأ يا شيخه 

وراحت 

شجن : رحوبه ابوك بيجي والا السوآق

رحاب : ولأ واحد منهم بروح معاكم 

نهله : حياك 

ندى : يلأ السواق جا 

وركبو 

رحاب : ااااه ندوش رجلي جلستي عليها 

ندى : يا ****** اهجدي لأ يجيك كف ماشي ميتين 

شجن : بس بنات بلآ إزعاج 

كملو مضاربه 

نهله صرخت : بنااااااااااااات خلآص اصص

الكل سكتو 

ندى : خانوه مر كوستا بشتري كوفي للبنات 

.....: ما معأإآي فلوس 

البنات طلعت عيونهم ع بالهم غلطانين بالسياره 

شجن بصوت واطي : هذا مو صوت خان لأ يكون الخاطف الي بهذاك الفيلم الي يطلع جني 

نهله : يمه بسم الله بسم الله 

وجلسو يقرون قرآن 

.....:ليش شايفيني جني 

ندى راحت وجلست قدآم : هاي انا ندوش مين انت 

......: هايات انا ياسر آل........

ندى انصدمت 

فجأه نهله باست ياسر ع خده وحظنته من ورا البنات منصدمين من حركتها 

نهله : فديتك متى جيت 

ياسر : قبل شويتين حبيت اسويها سبرايز شرأيكم

نهله صرخت : وااااااو احلى سبرايز فديتك 

البنات زي الأطرش بالزفه مو دارين وش الي قاعد يصير كلهم فاتحين فمهم ومتنحيين







- عظيـــمة هيـــبتك يـ الصمـــــت " ..  I love you I love you
مهَمـا صـآإر بـ دنيتيْ تظلَ ~ أح ْـلىَ سوـآليفيٍ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabfutur.3oloum.com/
ahmed korashy

avatar

الدولة : مصر
المهنة : جامعي
الجنس : ذكر
المتصفح :
عدد المساهمات : 388
نقاط : 2821
السٌّمعَة : 36
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى : ماتمنيت الآ وجودك   الثلاثاء 12 أغسطس - 22:26





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabfutur.3oloum.com
لصمتي روآيه
مشرفة
مشرفة
avatar

الدولة : السعودية
المهنة : طالب
الجنس : انثى
المتصفح :
عدد المساهمات : 193
نقاط : 1835
السٌّمعَة : 21


مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى : ماتمنيت الآ وجودك   الأربعاء 13 أغسطس - 19:00

نورت بطلتك لكن
اعتذر لان  جزء بسيط بس اذا رأيت تفاعل سأجمع بارتين وانزلها 
 Surprised 
ارجووكم ردودكم وتفاعلكم بناات/شباب







- عظيـــمة هيـــبتك يـ الصمـــــت " ..  I love you I love you
مهَمـا صـآإر بـ دنيتيْ تظلَ ~ أح ْـلىَ سوـآليفيٍ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabfutur.3oloum.com/
لصمتي روآيه
مشرفة
مشرفة
avatar

الدولة : السعودية
المهنة : طالب
الجنس : انثى
المتصفح :
عدد المساهمات : 193
نقاط : 1835
السٌّمعَة : 21


مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى : ماتمنيت الآ وجودك   الأربعاء 13 أغسطس - 19:02

البـــــأإآرت الثانــــ2ــي 

رحاب وصلت معاها : انتا هييييه وش تحس فيه مين انت 

نهله : بنات هاذا يسور اخوي 

ندى : وععووه مآلت 

ياسر : اهجدي لآ أنزلك 

ندى : ماتقدر

ياسر : لأتتحدين ترآ أسويها 

ندى : سوها اذا كنت رجال 

ياسر عصصب من كلمتها ووقف السياره : انزلي

البنات : من جدك

ياسر : لأ من عمي ( وصرخ على ندى) اقولك انزلي 

ندى : فككككه

فتحت الدرج حق السياره واخذت جوالها ونزلت 

راح ياسر عنها والبنات يناظرون لورا حييل خايفين عليها 

عند ندى : زين انه وقف عند البقاله 

دخلت للبقاله واشترت بطاقه وشحنتها واتصلت عليه : سلآم اقولك اذا ماعليك امر تعال خذني ياسر ال***** نزلني بنص الطريق 

.....: اوك ثوآني و أجيك

وفعلآ ثواني وجاها 

بالسياره : وليش انتي وش سويتي 

ندى : بس عشآني قلت له وعوه 

فيصل : مع نفسه وش يحس فيه 

ندى بدلع : شفت يا خالو كيف هذا *****

فيصل : مع نفسه ما عليك منه زين انك اتصلتي علي 

عند هديل ومشعل 

حييل منحررجه 

مشعل : وااااي فديت المنحرجين 

هديل : ...................

مشعل : هدولتي 

هديل : عيونها 

مشعل : اشبك ساكته منحرجه مني 

هديل : هه لأ وليشش انحرج 

مشعل : مدري عنك بس ليش الخدود بندوره والعيون صغيره وتناظرين الجهه الثانيه 

هديل : ها لأ بس حراره 

مشعل : بعز البرد وتقولين حراره يمكن من الإحراج 

هديل : لأ لأ بس كذا عشان توي خرجت من المدرسه وتعرف البنات وزحمه وكذا اكيد بحتر 

مشعل عارف انها كذبه : اها 

عند أحلام وبشاير 

احلام : راجو ارفع ارفع 

بشاير : واااااااي حلومه وش ذا الإزعااج راجو وطي الصوت 

وطى راجو الصوت 

احلام : راجو ارفع 

ورفع 

بشاير : راجو اقولك وطي الصوت 

جلسو يتضاربون ع حساب الصوت 

بشاير : اقول ذا سواقنا مو تتحكمين فيه 

احلام : سواق ام صديقتي عادي اتحكم فيه 

بشاير ضحكت من قلب : ههههههههههههههههههه الله يرجس

أحلام : هع 

سكتو فجأه احلام سرحت وجلست تحك رأسها : اقول بش بش 

بشاير : هلأ 

احلام : تدرين وش جاي على بالي اغني 

بشاير : وش 

احلام : ناقتي يا ناقتي ( وجلست تغنيها )

بشاير وراجو : ههههههههههههههههههههههههه

وصلو لبيت احلام ونزلت : بآي بش بش اشوفك بعد ساعتين

بشاير : اوك بآي 

ودخلت للبيت تجري : مامي حبيبتي (وباست رأس امها وابوها) كيفكم 

ابو احلام : بخير دامنا شفناك شلونك انتي 

احلام : بخير دام انتو بخير 

ام احلام : ليش يا بنتي ماعزمتي صديقاتك اليوم ع الغدا 

احلام : عزمتهم وقالو بيجون 

ام احلام متحمسه : اجل بقول لخالتك عبير وخالتك امل يجون يساعدوني 

احلآم : يمه هذول زيي مايحتاج تسوين كذا زي ما أنا بنتك هم بناتك 

ام احلآم : بس يا بنتي لآزم نقوم بالوآجب 

احلام : يب يمه بس مو لهالدرجه 

ابو أحلآم : قومي يا بنتي ساعدي امك 

احلآم : انشاالله يبه 

وراحت تساعد امها 

عند البنات بالسياره 

نهله : يسور مع نفسك ذحين لو صار فيها شي 

ياسر : بحريقه 

البنات : يؤ 

شجن : وقف يسور هذا بيتنا 

ونزلت : باي اشوفكم بعد ساعه ونص هع 

ودخلت 

بعد كم بيت 

رحاب : وقف يسور 

ونزلت ودخلت بيتهم 

وراحو نهله وياسر للبيت 

دخلو : سلام 

ام عبدالله : وين ندى 

نهله نظرت بياسر يعني تشهد على روحك 

ياسر : تكلم بالحوال بالحديقه 

وراح دخل للمجلس الثاني شافها منسدحه تحت التيفي وتتفرج وتآكل فشار 

ياسر : يا ****** كيف جيتي 

ندى تحرك حواجبها وتبتسم : معجزه جاتني عصا سحريه وركبتها وجيت للبيت 

ياسر شافها لآبسه البجامه : و أمي مادرت انك جيتي 

ندى : الآ تدري بس يمكن تستهبل عليكم 

ياسر جلس : على وش تتفرجين 

ندى : ناثينق جست كارتونز 

ياسر : تكلمي عربي 

ندى : هالحين انت الي جاينا من لندن المفروض انت تهرج عنقليزي مو انا وبعد تقول اهرجي عربي 

ياسر : بس احنا بالسعوديه مو بلندن 

ندى طنشت وكملت متابعه فجأه ضحكت من قلب : ههههههههههههههههاااااي صرررعه 

ياسر كان يقلب بالبيبي ونقز من ضحكتها : بسم الله خير اشبك 

ندى : ولأ شي 

وكملت متابعه اتصل جوالها ردت : هاه 

وانتبهت لياسر وعدلت كلآمها : هلأ غلآتي .. هههههههه أنا تمام من سمعت صوتك .. يا لبيه وانا اموت عليك .. ههههههه ويلوموني ليه احبك .. يب وربي احبك ... هههه آخ بس يا ناس احبك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabfutur.3oloum.com/
امل ضائع
عضو جديد
عضو جديد


الدولة : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 71
نقاط : 1466
السٌّمعَة : 28

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى : ماتمنيت الآ وجودك   الإثنين 2 فبراير - 17:06

السلام عليكم
انها لبادرة طيبة منك ان تنزلي رواية بهذا المنتدى و مجهود مشكور
لكن و كما تعلمين الاعضاء لا يزالون قلائل فلن تجدي من التفاعل الكثير
و مع هذا انصحك باكمال تنزيل روايتك لعلها تكون جالبة للاعضاء
و ان شاء الله ساكون من متابعيك و ساحاول ان اشارك بالردود كلما سنحت لي الفرصة
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لصمتي روآيه
مشرفة
مشرفة
avatar

الدولة : السعودية
المهنة : طالب
الجنس : انثى
المتصفح :
عدد المساهمات : 193
نقاط : 1835
السٌّمعَة : 21


مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى : ماتمنيت الآ وجودك   الإثنين 2 فبراير - 20:52

شكرا لك جزيلا لكي ياامموله
حسنا اششكرك ساكمل الان







- عظيـــمة هيـــبتك يـ الصمـــــت " ..  I love you I love you
مهَمـا صـآإر بـ دنيتيْ تظلَ ~ أح ْـلىَ سوـآليفيٍ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabfutur.3oloum.com/
لصمتي روآيه
مشرفة
مشرفة
avatar

الدولة : السعودية
المهنة : طالب
الجنس : انثى
المتصفح :
عدد المساهمات : 193
نقاط : 1835
السٌّمعَة : 21


مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى : ماتمنيت الآ وجودك   الإثنين 2 فبراير - 21:10

البـــــــارت الثالـــــ3ـــــث 

كملت بدلع : يا عيون ندوشه آمر ي كل دنيتي .. يا ربييي انكسسف وانا احبك واموت عليك وانجن من اسمع صوتك .. يب حبي انا شويتين ورايحه عند حلومه عازمتنا ع الغدا .. ههه يب يب الا كيف امتحانك اليوم .. اها زيين .. انا ؟ انا كيف اقدر اجاوب وانت دوم ع بالي 

ياسر قام وراح للصاله 

ندى : ها وش تبين 

بيان ( بنت عم ندى سمرآ عيونها عسليه حدها قمرر مررره مهايطيه ومتهوره تموت لو ماسوت شي تهور فلآويه لكنها اوقات اكبر نذله <بينو سامحيني هع > عمرها 19 تدرس اخر سنه ثانوي )

بيان : مين كان عندك 

ندى : فيه غيره اخو نهله الدلوع ابيه يذلف بصصرفه بأي طريقه مانفع معاه وأخيراً ذلف 

بيان : تصدقين مرره مو لآيق عليك الدلع صوتك بالدلع يفططس ضحك 

ندى : بقووه هع هاه وش بغيتي 

بيان : طفشانه وحبيت أسلم يلأ تبين شي 

ندى : ٍسلآمتك بآي

وقفلت راحت تنقز لأبوها بدلع : بابي حبيبي 

عبدالله : يبه أكيد تبي شي

ابو عبدالله : عارفها 

فيصل + ياسر : ههههههههههههههه

ندى بفيس حزين : بابي حلومه عزمتنا ع الغدا عادي اروح ..؟؟

ابو عبدالله : وين ..؟؟

ندى : ببيتهم 

ابو عبدالله : مين بيروح ..؟؟

ندى : كلنا أنا ونهله وشجن وهديل ورحاب وبشاير 

ابو عبدالله : اوك خلي فيصل يوصلك 

ندى : جد بابي 

ابو عبدالله : لأ عم بس لأ تسوين دلع اوك .؟؟

ندى : تآمر آمر يا نظر عيني 

وطلعت تكشخ 

عند نهله منسجمه مع الفيلم 

دقت الباب بحماس : افتحي الباب يا دب 

نهله فتحته : شوي شوي ترا نبي الباب 

ندى : بابي وافق نروح عند حلومه يلأ يلأ إلبسي 

نهله : جد 

ندى: لأ عم يلأ 

وجلسو يلبسون بعد نص ساعه نزلت تحت جلست شويتين اتصل جوالها وردت : ايوا هلأ .. يب يب بس استنى ندوش تخلص ونجي .. اوك بآي 

وقامت تصارخ : ندووووش يلأ تعالي 

ندى نزلت كاشخه : وش رأيكم 

فيصل : قمر قمر بس يلأ 

ورآحو لأحلآم وفلوها ضحك ووناسه 

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

هديل : بنات لأ تضحكون ترآ بجد كنت منحرجه انتو بس تجربون هالشيء رآح تجيكم جلطآت من الإحراج

ندى غمزت لها : وش قلتو بالسياره

هديل : ...................

شجن : واي شوفو شوفو خدودها حمرآ 

هديل : بس خلآص 

الكل : ههههههههههههههه

بشاير : فاتكم أنا و حلومه اول بالسياره تضاربنا 

البنات : جد 

أحلآم : يب يب تقهر تقول رآجو وطي الصوت مسويه فيها ناعمه 

بشاير : وانتي مين قالك تقولين له يرفع الصوت 

احلآم : صوتي قآل لرآجو يرفع الصوت 

بشاير : سبحآآآآآنو 

البنات : ههههههههههههههه

بشاير : عاد خآلتو فاتك اقولها سواقنا ماتتحكمين فيه تقول سوآق ام صديقتي عآدي 

البنات : هههههههههههههههه

ام احلآم : عآد هالبنت لحد يعطيها وجه اذا احد عطاها وجه تزيد 

احلآم : يمه 

البنات : ههههههههههههههه

وفلوها وتغدو وراحت كل وحده لبيتها ونامو 

السآعه 6 قامت ع صوت جوآلها

وردت : هآه

وقفت ع السرير من الصدمه : أمماااا .. اوك اوك هالحين أخبر البنات ونجيك يلأ بآي 

وقفلت واتصلت ع كل البنات وراحو للمطآر وصلو الساعه 7 

قابلوهم بالمطآر وحظنوها اقوى حظن وجلسو يبكون : بنشتاقلك كثييير 

هديل : بنات خلآص وربي كذا اكنسسل السفره 

البنات بعدو عنها 

نهله : كل خمس ثوآني كلمينآ 

مشعل : بالله قوليلي اذا كل خمس ثوآني بتكلمكم شلون تجلس معآي 

رحاب : انت بتقابلها بس احنا لأ ( وزآدت بكي )

شجن : جيبي لنا هدآيا 

أحلآم ضربتها ع رأسها : كل همك الهدآيا 

نهله بتسوي كويتيه : ديري بآلج 

بشاير : كل يوم كلمينا 

احلآم : ارسلي لنا صورك كل شويتين 

ندى : اقول شعلوه اذا ما انتبهت لها ودرت بالك عليها بتنذبح ترآ وقد أعذر من أنذر 

مشعل : هههههههههههه ماتوصين حريص هدوله بعيوني 

رحآب : بلييز انتبهو لأنفسكم 

مشعل + هديل : ان شاء الله 

وحظنوها وودعوها ثم ركبو الطياره وظلو يناظرون بالطيآره لين ما اختفت بالجو ثم كل وحده راحت بيتها وعيونها منفخه وحمرآ 

دخلو وشافوهم وانصدمو 

ام عبدالله : اللهم اجعله خير اشبكم يا بنات 

نهله : مافينا شيء بس هدوله 

ام عبدالله : خير اشبها 

ندى : مافيها شيء بس سافرت ميلآنو وبتتزوج هناك 

شهد : وآي خرعتوني بس عنجد بتتزوج بميلآنو 

نهله + ندى : يب يب 

شهد : ونآآآآآسه ربي يوفقها 

ام عبدالله : يلأ حتى انتو خلونا نشوفكم عرآيس زي شهد وهديل 

ندى : ايه خير ان شاء الله 

فيصل : وليش 

ندى : كيفي مابي اتزوج غصب يعني 

عبدالله : ايه غصب 

نهله : يب يب وعلى عمور ان شاء الله 

ندى : يا ******* عمور أخوي شلون اتزوجه 

نهله : لأ مو أخوك اخو صديقتك يعني فيه مجال تتزوجينه 

ندى : لأ ماني متزوجه 

فيصل : خلآص انا اتزوجك وش رأيك 

ندى : قدآآآم بكره الملكه والزواج كمان 

فيصل : يب يب يمه خلآص بتزوج ندوش 

( نسيت اقولكم فيصل يعتبر اخته ام عبدالله امه لأنها هي الي ربته لما امه وابوه توفو بحادث)

ام عبدالله : تزوجو وانا شعلي منكم 

فيصل راح وخلا نهله تقوم وجلس جنب ندى : وخري عن زوجتي 

ندى مسويه تتغلى : نهولتي تعالي بنطلع الغرفه اف ما احب اجلس مع واحد ما يفهم 

فيصل : افا انا ما افهم 

ندى : ايه انت ما تفهم 

فيصل وقف : وانا ولد أبوي 

شهد : مسوي نمر بن عدوآن على غفله 

ندى نظرت فيه نظرة استحقار ومشت 

فيصل : ندى 

ولفت صوبه : انتي طالق طالق طالق 

ندى سوت نفسها تبكي : واي يمه طلقني ( وطاحت ع الأرض)

نهله راحت لفيصل : يا ***** ندوش حآمل شلون تطلقها 

فيصل : هااه 

نهله : يب حآمل وبالعآشر كمان 

عبدالله : اللللللله يا كبرهاا 

ياسر : ابووووك يا الكذب 

نهله : هالحين شلون تردها ماتقدر ليش يا فيصل تسوي كذا ليييش 

فيصل : هاه ماكنت ادري 

ندى قآمت : اقول انتي هيه تعالي لأ تكلمين وآحد ما يفهم خلآص يا فيصل روح بطريقك وانا اروح بطريقي انت طلقتني شتبي مني لآحقني 

فيصل : ندى حبيبتي 

ندى : حبك قرد 

فيصل : أحبك 

ندى: اكرهك 

دخل ابو عبدالله شافهم متصرعين ضحك : دوم ان شاء الله بس وش السالفه 

شهد : فاتك ندوش وفصول يمثلون خبووول ههههههههههه

ندى تتثاوب : هع يلأ بطلع انام تبون شي 

الكل : سلآمتك 

ندى : تصبحون على خير 

الكل : وانتي من اهله 

وطلعت تنام 

بعد مرور اكثر من 6 ساعات وصلو لميلآنو بإيطاليا وحجزو بالفندق وكل شي ورآحو للمطعم 

بالمطعم : يلأ شنو تبين 

هديل : اممم مدري محتآره كلها حلوه 

مشعل : وش رأيك أطلبلك على ذوقي 

هديل : بيكون افضل 

وطلبو وجلسو يتعشون 

عند شجن جآلسه ع الآبتوب 

دخل عمر تعبان : سلآم 

شجن : هلأ وعليكم آمبيه بسم الله عموري اشبك 

عمر : ولآ شيء بس احس اني متكسر تعبان بنام 

دخل جوا : تعشيتي 

شجن : يب يب وانت 

عمر : يب تعشيت مع اصحابي يلأ تصبحي ع خير 

شجن : وانت من اهله 

عند بشاير تكلم أحلآم بيبي : انا بنام يلأ حتى انتي نامي 

احلآم : يب وقسم فيني نومه أليييمه 

بشاير : اجل يلأ برب سلييب تايم 

احلام : تيت 

وقفلو الجوالآت ونامو 

عند رحآب
تفرجت ع فيلم رومانتك ولما خلص رآحت لغرفتها ونآمت 

الساعه 9 ونص قامت ونزلت تحت شافتهم جآلسين ع الطآوله : صباح الخير 

الكل ماسكين ضحكتهم : صباح النور

فيصل : يا لبى البراءه 

ندى : زوجي اهجد انت طلقتني ما يصير تكلمني اساسا المفروض اتغطى عنك 

فيصل سوا فيس حزين 

اتصل جوال نهله 

شهد : قومي سكتيه لأ اصفقه بالجدر حدي مو فايقه 

نهله : مع نفسك (وردت) ايوا هلأ ... صبآحو .. يب يب .. اوك لحظه .. 

اعطت ندى الجوآل : خذي بينو 

ندى : هاه اخلصي وش تبين .. سو المطلوب .. هههههههه ايه هين اذا وآفق ابوي 

ابو عبدالله : وش 

ندى : بيان تبينا انا ونهله نروح معاها زوآج صديقتها 

ابو عبدالله : روحو عآدي دامكم مع بيان 

ندى : يبه من جدك 

ابو عبدالله : لأ من عمي ايه روحو واذا ماتبون تروحون عادي اقول لأ 

ندى : لألألألألأ خلآص بينو مرينا الساعه 3 نروح للصالون مع بعض .. اوك .. ايه ايه .. هههههههه مع نفسك ..يلأ باي وقفلت 

نهله : بس انا ماعندي فستان جديد 

ندى : زوجي بيروح للمول يأخذنا معاه ونشتري 

فيصل غص بالأكل وجلس يكح 

الكل : بسم الله 

قآم واشر ع ندى : انتي إلحقيني 

بالحديقه : شلون عرفتي اني بروح للمول 

ندى جلست ع الكرسي : عرفت وبس بتروح تقابل ذي مدري شسمها غلآ مدري علآ

فيصل : غلآ غلآ اسمها غلآ بس هالحين شلون عرفتي 

ندى : سمعتك وانت تكلمها 

فيصل جلس جنبها : انزين ندوشتي حياتي انتي بلييز ماتقولين لأبوي (ابو عبدالله يعتبره زي ابوه ) لأنه لو درا بيجلطني 

وقفت : احسن تستاهل هاذي حركات قلة آدب يا عيوني 

فيصل : تكفين لأ يا فوزيه الدريع اقول اهجدي 

ندى : بااااابي شووف فيص......<<حط إيده ع فمها : بس بس الله يفضحك اهجدي 

ندى : اهجد بس بشرط 

فيصل : قولي 

ندى : تودينا للمول 

فيصل : بس ..؟؟

ندى : يب 

فيصل : من عيووووني 

ندى : اوك بعد شويتين ع بال مانجهز ونروح 

فيصل مرتآح : اوك 

ودخلو جوآ وبعد شويتين رآحو للمول مع فيصل اول مادخلو قنصو بيان تتمشى ومعاها اكيأإآس

وراحو لها :.........................





وبسس 
خليته طويل لعيونك ولعيون اعضاء الي بيجون يقرون هع فديتهم 







- عظيـــمة هيـــبتك يـ الصمـــــت " ..  I love you I love you
مهَمـا صـآإر بـ دنيتيْ تظلَ ~ أح ْـلىَ سوـآليفيٍ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabfutur.3oloum.com/
امل ضائع
عضو جديد
عضو جديد


الدولة : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 71
نقاط : 1466
السٌّمعَة : 28

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى : ماتمنيت الآ وجودك   الجمعة 10 يوليو - 3:59

السلام عليكم و رحمة الله
اتمنى في البداية ان تكوني بافضل الاحوال اختي
و اتاسف لاني لم اتمكن من متابعة جديدك و التعليق على روايتك
لكن ضغوط الحياة لا تترك للانسان مجالا
اما بعد
فانا اعلم تمام العلم انه من الصعب على كاتبة ان تنشر رواية لا تجد فيها تفاعلا
و اقدر شعورك بالاحباط بعد كل مرة تنزلين فيها جزء و لا تجدين معلقا
و انا وحدي لا اكفي لهذه المهمة
لذا انصحك اختي بان تنتظري حتى يصبح في المنتدى عدد معقول من الاعضاء النشيطين
و عندها تستطيعين نشر روايتك
و يستحسن في هذه الفترة ان تنشغلي باصلاحها و تحسينها
حتى تتاهل لتصبح الافضل
و انا اثق بمهاراتك
كما ان عليك اختي ان تراقبي محتوى كتاباتك
و تستشعري عظمة الثقل الملقى على كاهلك
فما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
لذا احرصي على جمال الاسلوب في روايتك و خفته على القارئ و انسيابيته
و اولي حرصا اكبر للافكار التي تمررينها عن طريق ما تكتبين
و اعلمي ان اكثر قراء الروايات من المراهقين سريعي التاثر
و انا اعلم انك قادرة على جعل روايتك الافضل و قد التمست هذا في مشاركاتك و مواضيعك و ايضا في هذه الاجزاء المعدودة التي قمت بتنزيلها
و كنصيحة مبدئية من اخت لاختها
انصحك بان لا تعطي تعريفا شاملا لكل شخصيات الرواية في البداية
لان هذا يوقع لدي خلطا بين الشخصيات
و ارى انه من الافضل ان تعرفي كل شخصية بعد ذكرها في الاحداث
هذا من وجهة نظر شخصية
و قد سعدت اختي بقراءة هذه الاجزاء من روايتك
و اتمنى ان ارى لك ظهورا قريبا مع تفاعل اكبر و رواية تعتبر الافضل
ودي الخالص لك
دمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علم حسن
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الدولة : السودان
المهنة : غير معروف
الجنس : ذكر
المتصفح :
عدد المساهمات : 18
نقاط : 825
السٌّمعَة : 5
العمر : 29


مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى : ماتمنيت الآ وجودك   الإثنين 21 سبتمبر - 16:47

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم


وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ


تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي


لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الأولى : ماتمنيت الآ وجودك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مستقبلنا العربي :: الأدب العربي :: قصص وروايات-