منتدي مستقبلنا العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي مستقبلنا العربيدخول

مستقبلنا العربي | ابداع بلا حدود

descriptionطريقة غسل المواعييين بسهولة للبناااات هههههههههههههههههههه Emptyطريقة غسل المواعييين بسهولة للبناااات هههههههههههههههههههه

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله
ملاحظات
 يمكنك التسجيل بأكثر من عضوية لكن بشرط تغيير المتصفح
يجب على الأعضاء الذين دعوتهم ان يفعلو عضويتهم من الإيميل

... بداية حبيت انزل بعض الافكار عن الطريقة لغسل المواعين لان البعض يجهلون..هذا الشيء...
وفية ناس تتراكم عليهم المواعين ويتعبون في غسلها فأنا حبيت انزل بعض الافكار لسهولة الغسيل طبعا نزلة هذي الافكار مو مني ولاهي شطاارة لا بالعكس الدنيا كرفتني وبعد مااخذت شويتين من ضرب الخيزران >>ههههههههههههه
وبكذا فهمت ومشيت زي الالف ماشاء الله امي ماتقصر بالضرب وابوي بالكفوف::::وانا من النوع البطيء في الغسيل والسبب بعض الاحيان يكون في المواعين بقايا من الاكل وبكذا اقعد افرك الصحن لين يدي تعورالمهم ني طبعا ماتحملت التعب قلت لامي وش الحل قالت مالك الى الليفة بلا دلع بنات روحي بنات اخر زمن ههههههههههههه دايما هذي الجمله عسوووولة ماتفكها المهم فكرت بعدين قريت بعض النصايح للطريقة السهلة للغسيل وان شاء الله الكل يستفيد...

اولا:الملح يساعد على ازالة العجينة اللي تكون ملصقة في القدور بعد الطهي حطي ملح على القدر اللي فية العجينة لان الملح يزيل العجينة والروائح مثل البصل والثوم والملح يزيل هذي الروائح من اليدين.

* ثانيا:اذا تبين تتخلصين من الاكل الملصق بالمواعين بدون جهد كبير وعناء حطي ماء ساخن عليها واذا تبين تضيفين ملعقة ملح يكون افضل لسهولة زوالها.

ثالثا:اذا عندك مواعين فية بعض من الحروق يعني محروقة حطي عليها ليمون وملح غشن واادعكيها بقووووة بعدين شطفيها بماء حااار.

رابعا:المواعين اللي فيها دهون مسحيها بالاول بمنشفة او كلنكس عسان الدهون ماتجي في السفنجة وتنتقل للمواعين الاخرى او خصصي للدهون سفنجة ثانية.

* خامسا:بعد غسيل المواعين حطي المواعين كلها في حقت المجلى عشان تنشف لاتدخلونها وهية مبلله نصيحة.

اما الان جا دوري اقولكم طريقتي لتنضيف المطبخ:
بداية انا اجمع كل المواعين اللي بصالة وحقت الاكل احطها في المطبخ واابدا بتنضيف المجلى اول شيء اخذ المواعين للمجلى اي الحوض بعدين امسح المجلى بالكامل بعدين ارجع اي شيء في المطبخ لمكانه المخصص وثم انضف الارض اكنس ثم اغسلة بعدين ابدا في المواعين احط عليها ماء حار وتنزل الاكل بعدين باليفة وانا بعض الاحيان اا سويت اكل اغسل اول باول عشان ماتتراكم علي فهمتوا.
اما عند هذا االكلام انا اقف

؛غسل الصحون يقضي على القـلـق

كشفت دراسة حديثة أن غسل الأطباق وأدوات المطبخ تقضي على القلق 
عند الزوجة ويعمل على تحسين حالتها النفسية بشكل كبير..

طبقت الدراسة على 700 امرأة فوجد أن 90%
منهن شعرن بمزاج عال وحالة معنوية مرتفعة بعد أداء هذا الواجب المنزلي..

وأكدت الدراسة أن العلاقة بين العمل المنزلي والاسترخاء النفسي للنساء 
تكمن في محاولة الخروج من الدائرة المغلقة التي يدخلن فيها نتيجة تولد شعور القلق لديهن..
وبالتالي يتم كسر هذه الدائرة بعمل ايجابي،وبالرغم من أن عملية غسل الأطباق عملية آلية فأنها مفيدة.!
وأوضحت الدراسة أن 30 % من السيدات اللاتي غسلن الأطباق قبل النوم بساعتين تمتعن بنوم أفضل..
لحد يقول شيء ترى انا بيني وبين المواعيين علاقة حب>>ههههههههههههههههههههه

المهم لحد يقوول مااحب اغسل المواعين من اليوم ورايح لحد يسب حبيبي المواعين تعالوا بنات الى انا مستغربة من شيء بسيط احس اذا نضفت وغسلة وكنست وكرفت امي بضوة تسب يعني انتوا مثلي هههههههههههههههههه
والله لو نقطة وسخ على الارض سب وضرب يووة انتوا كذا الحمدلله على كل حال يمكن الامهات خايفين علينا بعدين اذا تزوجنا مانعرف نسد ونوفي في ازواجنا لان امي ااذا شافت غلط لو بسيط مني تقول(وش بيقول عنك زوجك اذا شاف الغلط ذا اوريك ياقليلة الادب)ههههههههههههههههههه

يعني امي مهتمة بالزواج قد مرة سالتها قلت امي عادي لو جا واحد خطبني في هالسن بتوافقين والله ياامي بيني وبينك انا اعرف الكريف والغسيل ومو من بنات اليوم قالت امي (والله لو جا خطيب اليوم اني ازوجك وافتك)هههههههههههههههههههه

عرفت اني معذبتها الله يخليها لي المهم ابي منكم نصييحة تعلموا الشغل المتعب ترا اذا تزوجتو بتلقون اضعاف اضعافها ههههههههههههههههههههه اقول تراني طوولت الى اللقاء صديقاتي 

descriptionطريقة غسل المواعييين بسهولة للبناااات هههههههههههههههههههه Emptyرد: طريقة غسل المواعييين بسهولة للبناااات هههههههههههههههههههه

more_horiz
هههههههههههههههههههههههه

طريقة غسل المواعييين بسهولة للبناااات هههههههههههههههههههه Images?q=tbn:ANd9GcTBaU7MhBIACwGk9pyFbObGTgas-Zqc3H-2Awgf4_YyPW2rE2Da6g

descriptionطريقة غسل المواعييين بسهولة للبناااات هههههههههههههههههههه Emptyرد: طريقة غسل المواعييين بسهولة للبناااات هههههههههههههههههههه

more_horiz
هههههههههههههههههه الله المعين و انا اختك لكن يبدو كانني قرات جملة تشبه
بيني و بين المواعين علاقة حب
و اخرى تشبه
غسل المواعين جيد للصحة
يا اختي اتحاولين الهزء بنا ام الضحك علينا و الحال من الحال واحد
ههههههه امزح
على اية حال ان كان غرضك التخفيف علينا و تعزيتنا فمشكورة
اجارنا الله و اياك من اشغال البيت
ودي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى